logo
  • دهانات الجزيرة

  • 0138651919

من نحن

تأسست شركة دهانات الجزيرة في عام 1979م بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية كمؤسسة صغيرة ذات طموحات وتطلعات كبيرة. وفي وقت قصير أثمرت جهود المؤسسين، من خلال رؤيتهم وتفانيهم نحو تحقيق نمو متوازن، بإرساء القواعد المتينة لشركة رائدة في صناعة الدهانات على مستوى منطقة دول مجلس التعاون والشرق الأوسط. وفي هذا السياق تمكنت الشركة من تبوء مركز الريادة في تطوير وإنتاج دهانات إبداعية عالية الجودة، تتميز بأنها مسؤولة بيئياً إضافة إلى أنها صممت لتلبي متطلبات واحتياجات طيف واسع من العملاء سواء كانت صناعية أو تجارية أو شخصية. هذا وتنامت قدرة الشركة على إنتاج المنتجات عالية الجودة لتصل طاقتها الإنتاجية إلى نحو400,000 طن سنوياً، من مجرد 4000 طن سنوياً عند التأسيس.
وقد دأبت شركة دهانات الجزيرة على مدار السنوات الماضية على إثراء الاقتصاد الوطني في المملكة العربية السعودية والتفاعل مع المجتمعات التي توجد فيها، وأنتجت دهانات تتميز بالحداثة والجودة العالية والأمان البيئي والابتكار في خدمة الصناعات المختلفة وتشييد الأبنية والديكور، كما مهدت الطريق أمام الشباب السعودي لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم الفنية والتقنية من خلال التدريب في الوظيفة واستقطاب الكفاءات السعودية.
ولا تدخر شركة دهانات الجزيرة جهداً في إرساء الشراكات مع العملاء المتميزين على أساس تحمل المسؤولية وتعزيز الموارد البشرية وتضافر الجهود في سبيل تحقيق أعلى المعايير المهنية والتنمية المستدامة في مجال صناعة الدهانات. ونتيجة لذلك قامت الشركة بتغطية مناطق المملكة المختلفة والدول التي تصدّر إليها منتجاتها بـأكثر من 650 صالة عرض ومركز للبيع، تمّ اختيار مواقعها بعناية بحيث توفر للعملاء سهولة الوصول، ورفدت هذه الصالات بكوادر مدربة تعمل على تقديم العون والمساعدة للعملاء في اختيار طيف واسع من المنتجات المتخصصة والمتميزة لإرضاء أذواقهم المختلفة.
وتواصل شركة دهانات الجزيرة مسيرتها المهنية في اكتشاف الإمكانات اللامتناهية لتقنيات صناعة الدهانات من خلال وحدات إنتاجها، وتحقيق القيمة الأفضل لمنتجاتها بهدف إثراء الحياة البشرية ورفاهية العملاء.
هذا وسيبقى وعد شركة دهانات الجزيرة ثابتاً وراسخاً من حيث الالتزام بالجودة والموضوعية والإبداع في صناعة كافة منتجاتها، إضافة إلى المنهجية التي تعمل من خلالها على تحقيق التميز والارتقاء بقدراتها لتحقيق أعلى المعايير العالمية.

المدينة الموقع الهواتف الخريطة
لا يوجد تعليقات ، كُن أول من يترك تعليقاً
اترك تعليق